6 نصائح لإعلانات تويتر ناجحة في عام 2021 – الإعلان على تويتر

6 نصائح لإعلانات تويتر ناجحة في عام 2021

أنشئ إعلانات Twitter التي تتناسب بسلاسة مع الجداول الزمنية لجمهورك المستهدف لجذب الانتباه وتحسين حركة المرور والمزيد. 

ستجد هنا:

  • لماذا يجب أن تفكر في إعلانات تويتر
  • الأنواع المختلفة لخيارات الإعلان على تويتر
  • أمثلة على إعلانات تويتر
  • كيفية تحسين إعلاناتك

بدأ تويتر (ويمكن القول أنه لا يزال) تطبيقًا لوسائل التواصل الاجتماعي للتواصل افتراضيًا مع الآخرين ومشاركة الأفكار وإجراء المحادثات.

إنها أيضًا واحدة من أفضل المنصات لإعلانات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا كنت تقوم بتشغيل إعلانات Facebook و Instagram ، فقد تشعر أنك على استعداد عندما يتعلق الأمر بالوسائل الاجتماعية المدفوعة. ولكن إذا لم تكن قد فكرت حتى في إضافة إعلانات Twitter إلى هذا المزيج ، فقد تفقد الكثير.

في الواقع ، تتزايد أعداد مستخدمي Twitter – ومعدلات المشاركة فيه .

ما هي إعلانات تويتر؟

إعلانات Twitter هي تغريدات مدفوعة تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة. تظهر على نظام Twitter على أنها تغريدات مروجة ، وحسابات مروّجة ، واتجاهات مروّجة عبر سطح المكتب أو على تطبيق الهاتف المحمول.

يمكنك عادةً التفاعل مع هذه التغريدات بنفس الطريقة التي تتفاعل بها مع تغريدة عضوية (مثل الرد أو إعادة التغريد أو الإعجاب) ، ولكن سيتم تمييزها على أنها “تمت ترقيتها”.

لماذا تستحق إعلانات تويتر اهتمامك

لا يمكن التقليل من شعبية تويتر. تشير التقارير إلى أن النظام الأساسي لديه ما يقرب من 187 مليون مستخدم يوميًا في جميع أنحاء العالم. عندما يقوم هؤلاء المستخدمون بالتمرير ، قد تكون بعض التغريدات في جداولهم الزمنية عبارة عن إعلانات دعائية أو محتوى مُروَّج.

قد يكون جمهورك المستهدف نشطًا جدًا على منصة Twitter. الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا هم أكبر ديموغرافية عمرية على تويتر (19٪). ثاني أكبر نساء تتراوح أعمارهن بين 18 و 24 عامًا. ومع ذلك ، فإن مستخدمي تويتر ليسوا جميعًا من الشباب. أكثر من 12٪ منهم تبلغ أعمارهم 50 عامًا فما فوق .

إعلانات تويتر

عندما تكون معلمات حملة إعلانات تويتر الخاصة بك قياسية ، فإن النظام الأساسي يقوم بتسوية معدل إنفاقك طوال اليوم. (الصورة من Unsplash)

تتمثل بعض الفوائد الرئيسية لإعلانات تويتر في أنها:

  • الدقة: الأكثر فاعلية تكون قصيرة ومباشرة
  • غير مزعجة : فهي تختلط في موجز الأخبار بشكل عضوي
  • فعالة من حيث التكلفة : تسمح لك بإنشاء حملتك بطريقة ملائمة للميزانية
  • مخصصة : من الممكن تخصيص هذه الإعلانات بدقة لاستهداف جماهير مختلفة
  • متعدد الاستخدامات: يمكنك إنشاء حملة إعادة توجيه فعالة ببضع نقرات فقط

أحد أفضل أجزاء إعلانات تويتر هو عدم وجود حد أدنى للإنفاق على الحملة. وبالتالي ،  يمكن أن تتناسب مع أي ميزانية تقريبًا.

أنواع إعلانات تويتر

يحدد Twitter الجمهور الأكثر ملاءمةً للمحتوى الخاص بك. بعد ذلك ، تتنافس الإعلانات في مزاد بناءً على ميزانيتك.

كلما زادت الأموال التي ترغب في دفعها ، وكلما كانت إعلاناتك أكثر صلة بالموضوع ، زادت احتمالية ظهورها في المكان الذي تريده.

إعلانات تويتر هي تكتيك مباشر مدفوع الأجر للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي . ومع ذلك ، يمنحك النظام الأساسي خيارات إعلانية متعددة للترويج لحسابك ومحتواك.

وتشمل هذه:

  • التغريدات – ادفع للحصول على تغريداتك في الجدول الزمني للجمهور المستهدف ، وملفات تعريف المستخدمين ، وفي أهم نتائج البحث
  • الحسابات – ضع حسابك في الجدول الزمني لجمهورك المحتمل ، وفي نتائج البحث ، وفي اقتراحات “من الذي يجب متابعته”
  • المؤشرات – يتم الترويج لتغريدتك في الموضوعات الشائعة وفي قسم “مؤشرات بالنسبة لك” ، حيث تكون مرئية لمدة 24 ساعة
  • وضع الترويج الآلي – ادفع رسمًا ثابتًا قدره 99 دولارًا للترويج تلقائيًا لتغريداتك العشر الأولى في اليوم للجمهور المستهدف الذي اخترته ( ملاحظة: لم يعد هذا الوضع متاحًا للمستخدمين الجدد ، وفقًا لتويتر )
  • Carousel – تم إطلاق هذه الإعلانات التفاعلية في خريف عام 2020 ، وتعمل هذه الإعلانات التفاعلية على جذب انتباه المستخدمين من خلال مجموعة من 2-6 صور أو مقاطع فيديو في إعلان واحد

أحدث نصائح إعلانات تويتر

قد يستغرق إنشاء حملة إعلانات تويتر متعددة الاستخدامات وقتًا وممارسة. هذه هي أحدث النصائح لمساعدة إعلاناتك على النجاح في عام 2021.

 

1. اكتشف تسليط الضوء على الاتجاه المروَّج

في أوائل عام 2020 ، قدم تويتر ميزة Promoted Trend Spotlight العالمية. إنه يكمل خيار الإعلان عن الاتجاه المروج على النظام الأساسي.

تتيح لك هذه الميزة وضع إعلانك في أعلى علامة التبويب “استكشاف” (لأول زيارتين لكل شخص يوميًا) ، مما يؤدي إلى تحسين ظهوره بشكل كبير. يدعم الخيار الرسائل الثابتة بالإضافة إلى ملفات GIF ومقاطع الفيديو لمدة 6 ثوانٍ.

الجانب السلبي لهذا الحل الإعلاني المثير للإعجاب هو سعره. لم يكشف Twitter عن التكلفة الفعلية لهذه الإعلانات. لكن وسائل التواصل الاجتماعي اليوم تقول إنها من المحتمل أن تكون على نفس مستوى الاتجاهات الترويجية ، والتي يمكن أن تكلف من 250 ألف دولار في اليوم.

2. الاستفادة من التسليم السريع

عندما تكون معلمات حملة إعلانات تويتر الخاصة بك قياسية ، فإن النظام الأساسي يقوم بتسوية معدل إنفاقك طوال اليوم. لذلك ، إذا كانت ميزانية حملتك اليومية 100 دولار ، فسيتم توزيعها بشكل متساوٍ أو أكثر في غضون 24 ساعة (حوالي 4 دولارات أمريكية لكل ساعة).

لتسريع حملتك وتحقيق نتائج أسرع ، يمكنك إيقاف تشغيل خيار التسليم القياسي. عندما تفعل ذلك ، سيبدأ Twitter في تقديم مرات الظهور وتوليد التفاعل بأسرع ما يمكن حتى يتم رفع الميزانية اليومية. يعد هذا خيارًا مثاليًا للحملات الإعلانية الحساسة للوقت والتي تحتاج إلى تحقيق مشاركة عالية خلال إطار زمني معين.

3. أعد التفكير في بطاقات Twitter الخاصة بك

ظهرت بطاقات Twitter مرة أخرى عندما كان الحد الأقصى لعدد الأحرف 140 حرفًا وكانت الشركات ترغب بشدة في المزيد من المساحة الإعلانية. نظرًا لأن التغريدات التي تحتوي على صور غالبًا ما تشهد زيادة في العملاء المتوقعين ، فإن هذه البطاقات لا تزال شائعة.

عندما تنشر رابطًا ، يقوم Twitter تلقائيًا بسحب الصورة المميزة من الصفحة التي قمت بربطها وتضمين تلك الصورة في تغريدتك المرئية ، والمعروفة أيضًا ببطاقة Twitter الخاصة بك. إذا لم تكن هناك صورة ثابتة ، فقد تكون البطاقة فارغة.

إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا أكبر باستخدام البطاقات:

  • استخدم بطاقات الملخص مع الصور الأكبر للاستفادة من الصور عالية الجودة (يدعم Twitter 560 × 750 بكسل)
  • استفد من Twitter: site و twitter: منشئ المحتوى يحزم اسمي مستخدمين في بطاقة واحدة من أجل جهد ترويجي أكثر كفاءة.
  • استخدم ما يصل إلى 200 حرف لإعطاء قيمة للبطاقة. (تعد علامة العنوان جزءًا منفصلاً من النص ، لذا لا تضاعف في الإسهاب.)

نصيحة احترافية: لا تنس الاستفادة من خيار البطاقة متعددة الصور إذا كان سيؤدي إلى تحسين إعلانك. يتيح لك ذلك نشر ما يصل إلى أربع صور في تغريدة واحدة ، والتي تتوسع عندما ينقر المستخدم عليها.

4. جرب مقاطع الفيديو

يستمر محتوى الفيديو في اكتساب الزخم على Twitter وما بعده. أنشئ حملة فيديو دعائي للاستفادة الكاملة من هذه الوسائط وجعل إعلاناتك أكثر جاذبية. تسمح لك هذه الحملات بعرض الفيديو ضمن الخلاصة وتحسين مشاركتك.

فيما يلي تفاصيل إنشاء إعلانات فيديو Twitter :

  • الحد الأقصى لحجم الفيديو : 1 جيجابايت
  • نص التغريدة : 280 حرفًا (يكلفك كل رابط 23 حرفًا ، لذلك عندما تقوم بتضمين رابط واحد ، سيتبقى لديك 257 حرفًا)
  • مدة الفيديو : الحد الأقصى هو دقيقتان و 20 ثانية (ولكن يبدو أن البقعة الحلوة تبلغ حوالي 15 ثانية)

 

5. الاستفادة من إعادة الاستهداف

يمكن أن تساعد ميزات إعادة الاستهداف (التي تسمى أيضا تجديد النشاط التسويقي) إعلانات تويتر على التميز عن خيارات إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة الأخرى. يمكنك استخدام هذه الميزة على تويتر من خلال إعداد الحملة لإعادة استهداف أولئك الذين شاهدوا إعلاناتك أو تفاعلوا معها أو زاروا موقعك على الويب أو استخدموا تطبيقك.

أحد خيارات إعادة الاستهداف المتطورة للغاية في Twitter هو إعادة توجيه البريد الإلكتروني.

6. التجربة والاختبار والتناوب

تحتاج الإعلانات الاجتماعية المدفوعة ، مثل جميع حملات التسويق الرقمي ، إلى اختبار وتحسين بشكل منتظم لتحقيق أفضل أداء لها.

يمكنك تشغيل مجموعة متنوعة من إعلانات Twitter ، ثم تحليل مدى نجاحها مع الجمهور المستهدف والنظام الأساسي بعد فترة زمنية طويلة.

جرب عناصر مثل الألوان والوسائط المتعددة والنص لمعرفة أفضل النتائج. لا يمنحك تصميم العديد من الإعلانات فرصة لتحسين حملتك فحسب ، بل يساعد أيضًا في جذب انتباه جمهورك.

يمكن أن يؤدي تشغيل نفس الإعلانات مرارًا وتكرارًا إلى إزعاج العملاء الحاليين والمحتملين. هذا هو السبب في أنها فكرة جيدة أن تقوم بتدوير أكثر القطع نجاحًا.

استنتاج

يمكن أن تكون إعلانات تويتر وسيلة اجتماعية مدفوعة ناجحة لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية والصناعات. تمنحك أنواع الإعلانات هذه وسيلة للوصول إلى شخصية العميل المثالية بطريقة سلسة ومبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك ، مع اتجاهات الوسائط الاجتماعية المتغيرة باستمرار ، تعد هذه أيضًا فرصة لك للاستمتاع وإنشاء إعلانات بارعة لافتة للنظر وتحصل على مضاعفات.

من خلال متابعة أحدث التطورات والاتجاهات والعروض ، يمكنك الاستمرار في تحسين حملات Twitter الخاصة بك – وزيادة عائد الاستثمار نتيجة لذلك.

أضف تعليق