انستاغرام تسجيل الدخول – كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Facebook

كيفية تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Facebook

 إذا كنت مسوقًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو صاحب شركة صغيرة ، أو تحب مشاركة المحتوى عبر الشبكات ، فإن ربط Instagram و Facebook يعد أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. يمكنك مشاركة المحتوى عبر كليهما وتحقيق أقصى استفادة من قوة المحتوى المرئي. يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى Instagram عبر Facebook لتوفير ثوانٍ ثمينة.

 

عادة ما يكون هدفي هو الحفاظ على الشبكات منفصلة ، وليس لتبادل الكثير من البيانات بينهما. عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، تتغير الأمور. كل هذا يتعلق بالكفاءة والحصول على أكبر تأثير بأقل جهد. يمكن أن يساعد ربط Instagram بفيسبوك في تحقيق هذا الهدف. يمكنك المشاركة على كلا النظامين الأساسيين بنقرة واحدة ، لذلك من المنطقي القيام بذلك.

 

ربط Instagram بالفيسبوك

إذا كانت لديك صفحة على Facebook وحساب Instagram ، فسيكون الربط بين الاثنين أمرًا سهلاً. بعد ذلك ، يمكنك مشاركة المحتوى بسلاسة بين الشبكتين دون فقدان التنسيق أو التأثير.

افتح Instagram على هاتفك.

 

  • قم بتسجيل الدخول ، وحدد ملف التعريف الخاص بك ، ثم حدد قائمة الإعدادات.

 

  • حدد الحساب والحسابات المرتبطة.

 

  • حدد “بدء المشاركة على Facebook”

حدد Facebook وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب Facebook الخاص بك. امنح أذونات التطبيق عند الطلب.

حدد مكان المشاركة على Facebook.

ارجع إلى الحسابات المرتبطة وحدد Facebook. تأكد من تمكين خيار “المشاركة مع Facebook” للقصص والمنشورات.

 

هذا هو. سيسألك Facebook عمن سيرى منشوراتك أو أصدقائك أو الجميع أو لا أحد. إذا كنت تخطط لاستخدام الحسابات للتسويق ، فيجب عليك تحديد الجميع. إذا كنت تقوم بالتجربة فقط ، فاحتفظ بها للأصدقاء. يمكنك دائمًا تغيير هذه الأذونات لاحقًا.

 

قد يُطلب منك مكان المشاركة. على سبيل المثال ، الجدول الزمني أو صفحة الأعمال أو في أي مكان آخر. إذا كنت تقوم بالتسويق ، فحدد “صفحة الأعمال”.

 

إذا وجدت أن هذا لا يعمل من أجلك ، فكل ما عليك فعله هو العودة إلى قائمة الحسابات المرتبطة على Instagram. حدد Facebook وحدد Unlink Account.

 

سجّل الدخول إلى Instagram عبر Facebook

يمكنك تسجيل الدخول إلى إحدى الشبكات من خلال الأخرى تمامًا كما يمكنك استخدام تسجيل الدخول باستخدام Facebook في العديد من التطبيقات أو مواقع الويب الأخرى. ما عليك سوى فتح Instagram على هاتفك وتحديد تسجيل الدخول باستخدام Facebook. إذا قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى Facebook ، فسوف تقوم بتسجيل الدخول تلقائيًا. إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول ، فأضف معلومات تسجيل الدخول إلى Facebook عندما يُطلب منك ذلك وحدد زر تسجيل الدخول الأزرق.

 

إذا كنت تقوم بإعداد حساب Instagram جديد ، فيمكنك القيام بنفس الشيء. قم بتثبيت Instagram وحدد تسجيل الدخول باستخدام Facebook على النحو الوارد أعلاه. سيقوم بعد ذلك بإنشاء حساب وربطه بحسابك على Facebook. المشكلة الوحيدة في ذلك هي أنه سيمنحك اسم مستخدم وكلمة مرور عشوائيين ما لم تقم بتحريره.

 

لتعديل تفاصيل تسجيل الدخول الافتراضية الخاصة بك على Instagram ، قم بما يلي:

 

  1. قم بتسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام تسجيل الدخول إلى Facebook.
  2. حدد قائمة الإعدادات وحدد تحرير ملف التعريف.
  3. حدد اسم المستخدم الخاص بك وقم بتغييره إلى اسم شخصي أكثر.
  4. تحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من صحته. اضغط عليه للتعديل.
  5. ارجع إلى قائمة الإعدادات وحدد الحسابات.
  6. حدد إعادة تعيين كلمة المرور من القائمة.

يجب أن ترى إشعارًا يقول شيئًا مثل “لقد أرسلنا بريدًا إلكترونيًا إلى ADDRESS مع رابط لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك”. سيكون عنوان البريد الإلكتروني هذا هو العنوان الموجود في حسابك. هذا هو السبب في أنني أقول للتحقق من البريد الإلكتروني في الخطوة 4 حيث سنحتاج إلى الوصول إليه للحصول على رابط إعادة تعيين كلمة المرور. تحقق من بريدك الإلكتروني ، واتبع الرابط ، وقم بتعيين كلمة مرور فريدة. الآن حسابك على Instagram هو ملكك بالكامل.

 

يمكنك إجراء هذه التغييرات على الويب إذا كنت تفضل ذلك. استخدم هذا الارتباط لتعديل الملف الشخصي في Instagram الخاص بك و هذا الرابط لطلب إعادة تعيين كلمة المرور . المبدأ هو نفسه ، وكذلك النتيجة النهائية.

 

لا يزال بإمكانك تسجيل الدخول إلى Instagram من خلال Facebook ولكنك قمت الآن بإعداد حسابك ليتم الوصول إليه بشكل مستقل أيضًا. يمكنك الآن تغيير صورة ملفك الشخصي وإضافة سيرة ذاتية وتعديل حساب Instagram الخاص بك كما تريد ولن يؤثر ذلك على تسجيل الدخول هذا.

 

كيفية إلغاء ربط حساب Instagram الخاص بك

لذلك ، قمت بربط حسابيك مما يعني أنه يمكنك نشر المحتوى الخاص بك. ولكن ، ماذا يمكنك أن تفعل عندما لا ترغب في توصيل الاثنين؟

 

سواء كنت تقوم بإلغاء تنشيط حسابك على Facebook أو كنت تريد فقط فصل الخدمتين ، فمن الممكن القيام بذلك دون فقد جميع منشوراتك.

 

كل ما عليك فعله هو اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه والنقر على “إلغاء ربط الحساب” ضمن خيار الحسابات المرتبطة. سيظل ملفك الشخصي على Facebook يحتفظ بمعلومات Instagram الخاصة بك حتى تقوم بإزالة ذلك وستحتاج إلى حذف جميع منشورات Instagram الخاصة بك من Facebook .

 


أسئلة مكررة

إذا قمت بربط حسابي وتم اختراق أحدهما ، فهل سيتم اختراق الحساب الآخر أيضًا؟

حتى بعد ربط الحسابين الخاصين بك ، لا يزال لديهم تسجيل دخول منفصل (نعم ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام خيار Facebook على Instagram لكنهم لا يزالون منفصلين). إذا تم اختراق حساب Instagram الخاص بك أو العكس ، فهذا لا يعني بالضرورة أن حسابك على Facebook معرض أيضًا للتهديد. لديهم حق الوصول إلى كليهما.

 

هل يمكنني ربط عدة حسابات على Instagram بالفيسبوك؟

أحد الأشياء الرائعة في كلا النظامين هو أنه يمكن أن يكون لديك حسابات أو صفحات متعددة تحت نفس تسجيل الدخول. هذا يعني أنه يمكنك التبديل بسهولة بين ملفات التعريف المهنية والشخصية.  يمكنك ربط عدة حسابات Instagram بنفس صفحة Facebook. كل ما عليك فعله هو اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه لكل حساب Instagram.

 

المشاركة تعنى الاهتمام

يوفر ربط Instagram بحساب Facebook الوقت ويجعل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر فاعلية ولكنك تحتاج إلى استخدامه بحذر. تأكد من الاحتفاظ بحساباتك الشخصية والتجارية منفصلة ونشر المحتوى ذي الصلة فقط. في حين أن هناك الكثير من التبادل بين جمهور Instagram وجمهور Facebook ، إلا أن هناك أوقاتًا لا يوجد فيها أيضًا. إن معرفة متى يمكنك النشر المتبادل ومتى يعمل هو مهارة أساسية للمسوق.

 

بشكل عام ، يعد الربط بين الاثنين أمرًا جيدًا ولن يوفر لك الوقت فحسب ، بل سيعزز أيضًا جهودك التسويقية!

أضف تعليق